Skip navigation

معلومات التسليم

1- معلومات التسليم

خدمة التوصيل محدودة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. إذا كنت تقوم بالشراء من بلد آخر، فيرجى استخدام تفاصيل Aramex Shop & Ship الخاصة بك عند السداد. يمكننا عندها تسليمها مجاناً إلى مستودع أرامكس في الإمارات العربية المتحدة. يتحمل المشتري تكلفة الشحن من مستودع أرامكس إلى العنوان المحدد خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب رسوم أرامكس.

فور قبول طلبك، نَستهدف تسليم منتجاتك إليك خلال الجداول الزمنية الموضحة أدناه. وإذا كنت تشتري عبر الإنترنت، فيمكنك طلب تسليم المنتجات على العنوان الذي تختاره.

بعض الخصومات والعروض الترويجية قد تكون لها جداول تسليم مختلفة يتم توضيحها في شروط وأحكام كل عرض ترويجي على حدة. وإذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص طلبك، فيُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: support.kw@dyson.com.

ستصل المنتجات أحياناً بشكلٍ منفصل، ولكنك لن تتحمل أي رسوم تسليم إضافية. وسنرسل لك تأكيداً عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يتم إرسال طلبك.

نحن نحتفظ بحق عدم تسليم الطلب إذا كنا نعتقد أن العنوان غير آمن (عنوان بريدي أو صندوق بريد لمكان مشاع) أو موجود في مواقع نائية لا يُغطيها المزوِّد اللوجيستي التابع لنا. فإذا كان طلبك يندرج ضمن هذه الفئة من الطلبات، سنُبلغك بذلك في أقرب فرصة.

- جداول ورسوم التسليم

يتم تسليم جميع الطلبات مجاناً ما لم يُذكر خلاف ذلك.

سيتم تسليم المنتجات إما مباشرة عن طريق Jumbo أو من خلال مقدمي خدمات البريد السريع / الخدمات اللوجستية التابعين لجهات خارجية في جميع الأيام باستثناء أيام الجمعة والأعياد الوطنية.

توصيل مجاني خلال 3-5 ايام

أطلبوا قبل الساعة 6 مساءً من الاثنين إلى الخميس للتوصيل في اليوم التالي

بعد تقديم طلبك، سنتواصل معك عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) أو هاتفياً، وإذا تعذّر علينا الوصول إليك، فإن مواعيد التسليم ستتأثر بهذا الأمر.

3-  ضمان إعادة المال

شروط وأحكام

يَنطبق ضمان دايسون لاسترداد الأموال على المنتجات المشتراة من على موقع دايسون الإلكتروني لدولة الكويت: www.dyson.com.kw.

نحن في دايسون نسعى دائماً إلى أن تكون راضياً تماماً عن المنتجات التي اخترتها، فإذا لم تكن راضياً عن المنتج أو أردتَ تغيير رأيك، فبإمكانك إرجاع المنتج واسترداد المبلغ الذي دفعته كاملاً خلال 14 يوماً من تلقي طلبك من خلال التواصل مع خدمة دايسون Concierge:
الهاتف: 800839766
البريد الإلكتروني: support.kw@dyson.com

يلتزم فريق التسليم والتحصيل لدينا بجميع إرشادات التباعد الاجتماعي. يجب عليك إرجاع المنتجات في عبواتها الأصلية مع كامل الملحقات المضمنة والمنتجات الإضافية (إن وُجدت). وإذا أتلفتَ أو أسأتَ استعمال المنتجات أو فشلت في توجيه العناية اللازمة لها، فلن نتمكن من قبول المرتجعات.